إحجز مقــعدك في التدريب قبل توقــف بيــعه

دورة اعداد المدربين

Online Business Growth Planning Work Shop

وورك شــوب تطبيقي عملي تنتهي منـــه بخطـــه واضــحه جــداً لما يجب ان تقوم به حتى تصـــل للرقــم الذي وضــــعته كهـــدف

هنـــاك قــول مهم أجمع عليه كل من يعمل في البزنيس و يحقق أهــدافه دائــماً , و أعتقد أنك ستتفق معه كلياً

"إذا لم تقم بعمل خطه .. فأنت تخطط للفشـــل"

دعنا نفكر فيها قـــليلاً ..

ما الأفضل , أن تكـــمل ما أنت فيه و تبدأ سنة 2019 يوماً بيوم بشكل عــادي , تقوم بعمل المهــام اليوميه التي تظهر أمـــامك وقتها , تجد نفسك تقوم بالكثير من الأشـــياء , تأخذ منك الوقت و الجهد و المال , تتعب في عملك كثيراً .. و في النهايه في آخر السنه , ماذا فعلت ؟ ليس بالكثير كمــــا أتوقـــع  !! , النتيجه عـــاديه جــداً !

أو أن يكون لديك طريق واضــح و منطقي جداً , تعرف من خلاله أنك لو أكملت فيه ستصل الى مكان منطقي ايضاً كنتـــيجه لما فعلته في ذلك الطريق ؟ أعتقد أن الأمـــر واضــح جداً .

هذا ما يفعله التخطيط الصحيح لعملك , لديك مؤشــرات .. أرقــام .. أهــداف مهما كانت صعبه سهلتها بخطــه واضحه .

لو فكرنا قليلاً , لماذا هناك امور تعتبر أهــداف عند أشخــاص آخرين تقوم انت بها بســـهوله و لا تعتبر هــدف بالنسبة لك ؟ لماذا هناك أشخاص يعرفون و بسهوله بنـــاء عضــلاتهم و يحصلون على الشكل الذي يريدونه .. و آخرين يعتبرون هـــذا الأمر هدف كبير يريدون تحقيقه ؟ ببســـــاطه أنت تقوم بعمل مهام مبنيه على خطه تؤدي الى نتائج (حتى لو كنت لا تدرك ذلــك) و هم لا يقومون بهـــا .

في هذه ال Workshop , مؤســـس و صــاحب موقع هاني حسين دوت كوم سيشرح لك عمـــلياً و بالتفصيل ال 3 مـــراحل التي يستخدمها للتخـــطيط لأي بزنيس لديه . 

الســــر وراء تحقيق الأهـــداف المـــاليه في عملك هو عدم التركـــيز عليها !

نعم .. ما قـــرأته صحيح جــداً ..

سترى في هذه الوورك شوب كيف ســـنسهل تحقيق أهدافنا بشــكل كبير , بل في التطبيق سيقول لك عقلك , "ما رأيـــك لو جعلـــنا أهدافنا أكــــبر ؟" .

سيكون الأمـــر منطقي جداً عندما تراه بعينك عملياً , هذا ما نقوم به في عملنا و دائـــماً بسببه ما نحقق اكبر مما خططـــنا له .

00
يــوم
00
ســاعه
00
دقيقه
00
ثانــيه